كيف بدأت شهرة أغنية ''حتى لقيت لي تبغيني''

حتى لقيت لي تبغيني 
''حتى لقيت لي تبغيني'' أغنية مصورة في أحد الأعراس المغربية أصبحث حذيث ساعة في كامل ربوع الوطن لقت إقبال واسع النطاق وأعجب بها كل من يستمع لها وليس هذا فقط بل تصبح مدمن عليها إلى الحد الجنون وتبدأ ترقص على إقاعاتها بدون أن تشعر.

كلمات الاغنية لمست واقع شباب '' حتى لقيت لي تبغيني عاد جاية تسولي فيا من كنت وحدي فين كنتي نتيا'' إختبار الكلمات كان جيد مما لاقات إعجاب كبير مع الجمهور، العديد سيتغرب أن الأغنية تم إطلاقها منذ أربع سنوات لم يعرفها أحد إلى أبناء مدينة أرفود وراشيدية ولماذا إنتشرت في هذه الفترة مع العلم أنه لم يغير شيء في الأغنية.

حسنا الفضل كله يعود لصفحات الفيسبوك الترفيهية هي الأولى التي نشرت أحد الفيديوهات المصور في أحد الأعراس وقد رفع منذ مدة على يوتوب، وكان الحاضرين يتفاعلون بشكل كبير مع المغني يونس بولماني، صفحات ترفيحية وصفحات طرولات لها دور كبير بعد بدأ تناول الفيديو ونشره على جميع صفحات مع العلم أن هذه الصفحات لها تفاعل رهيب على الفيسبوك من هنا بدأ الجمهور المغربي إكتشاف هذه الاغنية من ثم يتوجه الجميع إلى يويتوب للبحث عن الفيديو الأصلي.



بعد تداول الفيديو واسع النطاق بدأ أصحاب قنوات اليوتوب في إنتاج فيديوهات على طريقتهم وتضم صوت الاغنية هنا إكتملت الباهية لترغم صحافة الإلكترونية على ركوب الموجة ورزيادة في شهرة أغنية يونس بولماني.

ليس هذا فقط تعود صفحات الفيسبوك ترفيهية بإطلاق عريضة من أجل مشاركة يونس بولماني في مهرجان موازين في نسخته القادمة.

وأكثر مازاد تضامن الجميع بع إعجابهم بالأغنية واللحن هو بساطة يونس بولماني مما رأت فئة كبيرة من أبناء الشعب البسيط أنه يمتلهم.

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


شكرا لتعليقك